السبت , نوفمبر 18 2017
الرئيسية / المال و الأعمال / 75 شركة صناعية وطنية شاركت بمهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي اختتم اليوم

75 شركة صناعية وطنية شاركت بمهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي اختتم اليوم

اختتمت مساء اليوم الدورة الخامسة من مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق بمشاركة 75 شركة صناعية وطنية في صالة الجلاء بالمزة.

وشهدت الدورة الحالية إقبالا كبيرا من المواطنين لشراء احتياجاتهم من المنتجات الغذائية والمنظفات والعطورات والألبسة والاحتياجات المنزلية وغيرها وذلك للاستفادة من الحسومات والعروض التي تقدمها الشركات المشاركة والتي تصل الى 50 بالمئة أحيانا.

وتضمن ختام الدورة ولأول مرة سحبا على ليرة ذهبية مقدمة من الغرفة مكتوب عليها “صنع في سورية” وقيمتها نحو 100 الف ليرة سورية إضافة إلى أكثر من 30 جائزة ترضية مقدمة من المشاركين في المهرجان تشجيعا للمواطنين على اقتناء الصناعات الوطنية ودعمها.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان وعضو مجلس إدارة الغرفة طلال قلعه جي أن الغرفة اتخذت مجموعة من الإجراءات لإنجاح الدورة القادمة للمهرجان التي تنطلق خلال شهر رمضان المبارك وتتضمن حسومات وجوائز وعروض مميزة.

وكانت فعاليات دورة المهرجان الحالية انطلقت في 11 الشهر الجاري وتم تمديد المهرجان ليوم إضافي حيث سبقتها اربع دورات اثنتان في دمشق تبدأ في الحادي عشر من كل شهر وواحدة في طرطوس وأخرى في اللاذقية ابتداء من أول الشهر وتستمر كل دورة لسبعة أيام.

عن Microvera

شاهد أيضاً

وطني لو شُغِلْتُ بالخلد عنه نازعتني إليه في الخلد نفسي

الصحيفة أو الجريدة (أو الجورنال سابقاً) هي مطبوعة لها إصدار يحتوي على مادة إعلامية بصياغة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super